فرص شاغرة
الشهادات
مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني لأوربك
تعتبر أوربك واحدة من أكبر الشركات في السلطنة ومن أسرع شركات النفط نمواً في الشرق الأوسط، تقوم مصافي الشركة في مسقط وصحار إضافة إلى مصنع العطريات ومصنع البوليبروبيلين بتوفير الوقود والمواد الكيماوية والبلاستيك والعديد من المنتجات البترولية الأخرى للسلطنة وأنحاء مختلفة من العالم.





وقد أسهم تكامل عمليات المصافي والصناعات البترولية إضافة خطط النمو الطموحة لأوربك والتي تملكها كل من حكومة السلطنة وشركة النفط العمانية في تعزيز وضع الشركة في القطاع وكواحدة من أكثر الشركات تقدما، يعمل بالشركة الآن نحو 2600 موظف من أجل تحقيق هدف مشترك يتمثل في بناء شركة متكاملة للمصافي والبتروكيماويات.





أوربك ملتزمة بإيجاد عمليات تتسم بالسلامة والإعتمادية وفي نفس الوقت إيلاء الاهتمام الكافي بالبيئة والمجتمعات التي تعمل بها، تؤمن الشركة بأهمية السعي لخدمة عمان بكل فخر.
لمحة عن الشركة
الأخبار
21/10/2018
أوربك تحتفل بيوم المرأة العمانية...
أحتفلت شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك بيوم المرأة العمانية لعام 2018 بولاية صحار وذلك تحت رعاية جناب السيدة الدكتورة بسمة بنت فخري آل سعيد وبحضورعدد من رائدات الأعمال من مختلف المجالات من داخل السلطنة وخارجها وأعضاء الفريق التنفيذي لأوربك وموظفات الشركة. ... لمزيد